القائمة الرئيسية

الصفحات

أموالى... الربح من كتابة المقالات بكل سهولة

 

الشرح الكامل لمنصة الربح من الانترنت عن طريق كتابة المقالات
الشرح الكامل لموقع أموالى

الشرح الكامل …لموقع أموالى

أموالى
منصة أموالى



ما هى منصة أموالى ؟

هى منصة لصانعى المحتوى ، ومقدمى المحتوى والمفيد والإبداعى "الناشرين" ،وتوفر لك المنصة جميع الادوات والأنظمة لكتابة تدويناتك ومقالاتك والمحتوى الابداعى الخاص بك .

الصفحة الرئيسية - موقع أموالى
الصفحة الرئيسية - أموالى

الشرح الكامل للصفحة الرئيسية :

أولا: عندما تدخل على المنصة ستجد نفسك فى الصفحة الرئيسية وستجد بعض المقالات التى بقترحها الموقع عليك من خلال تلك الصفحة الرئيسية وأهم ما يميز موقع أموالى هى الواجهة البسيطة والاحترافية التى تريح عين القارئ وإذا نظرنا إلى أعلى الصفحة الرئيسية ستجد أنه يمكنك تحويل اللغة بين العربية والانجليزية وهذا يسهل التعامل مع المنصة من العرب والأجانب مما يعنى أنه يأتى زيارات للموقع من داخل وخارج الوطن العربي .

الصفحة الرئيسية - موقع أموالى
أكثر المقالات شهرة - الصفحة الرئيسية

ثانياً: إذا نزلنا لأسفل قليلاً ستجد خانة "أكثر المقالات شهرة" وهذا الجزء مخصص للمقالات التى حصلت على أعلى نسبة مشاهدات مما يسهل على القارئ إختيار موضوع يبحث عنه الكثير لقراءتة ويعطى أفكاراً لكى تقوم بمثل هذة المقالات ، وتلهمك بأفكار ككاتب لكى تحصل على العديد من الزيارات ، مما يساعدك ويسهل عليك الطريق فى النجاح على الموقع .

أحدث المقالات - أموالى
أحدث المقالات - الصفحة الرئيسية

ثالثاً: وإذا قمنا بالنزول لأسفل قليلاً سنجد خانة "أحدث المقالات" وهذا الجزء يفيد كلاً من القارئ والكاتب حيث يجعل القارئ يتابع كل جديد أولاً بأول دون عناء البحث حيث أن هذا الجزء يتم تحديثه بمجرد نزول أى مقال جديد فى أى لحظة فى اليوم ويفيد الكاتب من حيث أنة يضمن له العديد من الزيارات لمقالتة بمجرد نزولها لأنة يتم عرضها كما ذكرنا فى ذلك الجزء.

لماذا تنضم إلينا ؟ - أموالى
لماذا تنضم إلينا ؟ - الصفحة الرئيسية

رابعاً: عند النزول أكثر إلى الأسفل سنجد قسم "لماذا تنضم إلينا ؟" حيث أنة فى هذا الجزء يتم شرح كل قسم فى الموقع بإختصار شديد يجعلك تعرف وتفهم كل أداة فى الموقع وما غرضها بمجرد دخولك للموقع وستجد بها تعريف عن الموقع وكيفية التسجيل به وكيفية العمل معهم والعديد من الأشياء التى يتم توضيحها فى ذلك القسم .

الأعضاء الvip - أموالى
الأعضاء ال VIP - الصفحة الرئيسية 

خامساً: ستجد فى القسم التالى وهو قسم "الأعضاء ال VIP" وهى أحد العضويات فى الموقع ومن أهم مميزات شراء تلك العضوية هى وضع ملفك الشخصى فى الصفحة الرئيسية مما يضمن لك العديد من الزيارات لك ولملفك الشخصى ومقالاتك ويضمن لك أيضاً الزيادة فى متابعين مقالاتك .

جميع التصنيفات - أموالى
جميع التصنيفات - الصفحة الرئيسية 

سادساً: وسنجد فى القسم الذى يليه وهو قسم "جميع التصنيفات" وهنا يتم وضع المقالات فى أقسام مخصصه لها لسهولة البحث عن الموضوع الذى تريد قراءتة ومن تلك الأقسام والتصنيفات الى يتم وضع المقالات بها :

- نصائح وثقافة .

- الأناقة والموضة .

- كلمات أغانى (شعر).

- سؤال وجواب.

- الأحجار الكريمة .

- مراجعات الأجهزة .

- التقنية .

- تطبيقات الجوال.

- برامج.

- الالعاب.

- الربح من الانترنت .

- مواقع التواصل الاجتماعى .

أعضاء هيئة التدريس - أموالى
أعضاء هيئة التدريس - الصفحة الرئيسية 

سابعاً: والقسم الذى يلية ويتمضن أعضاء هيئة التدريس وهذا القسم مخصص للأعضاء الذين تم إثبات أنهم دكاترة جامعيين أى أنة لا يستطيع أى شخص أن يكون من ذلك القسم إلا عندما يثبت أنة دكتور جامعى .

الجامعة الاكترونية - أموالى
الجامعة الاكترونية - الصفحة الرئيسية

ثامناً: القسم القادم وهو قسم الجامعة الالكترونية وهو مخصص للمناهج والمقالات التى ينشرها الدكاترة الجامعيين الذين أثبتوا ذلك للمنصة مما يسع لطلاب تلك الجامعات التواصل مع أساتذتهم عن طريق المنصة أيضاً.

الأرقام تتحدث عن ذاتها - أموالى
الأرقام تتحدث عن ذاتها - الصفحة الرئيسية

تاسعاً: وهذا القسم يثبت مدى التفاعل على منصة أموالى بالأرقام حيث يوجد بالمنصة أكثر من 16000 مستخدم مسجل فى الموقع ، ومشاهدات أكثر من 290000 شهرياً ، ويحتوى الموقع على أكثر من 9000 مقالة فى مختلف المجالات ، وقام الموقع بدفع أكثر من 2000$ دولار للأشخاص الذين يقومون بالكتابة علة الموقع "كتابة المقالات".

أكثر الأعضاء تحقيقاً للأرباح - أموالى
أكثر الأعضاء تحقيقاً للأرباح - الصفحة الرئيسية

عاشراً: وفى هذا الجزء من الموقع الدليل على مصداقية الموقع حيث يقوم بوضع الأشخاص والكتاب الذين حققوا أعلى أرباح فى هذا الأسبوع أو الأسبوع الذى قمت بالنظر فيه إلى هذا الجزء أى أنه فى تحديث مستمر كل أسبوع من حيث الكتاب المحققين لأعلى الأرباح.

شهادات العملاء والمستخدمين - أموالى
شهادات العملاء والمستخدمين - الصفحة الرئيسية

وفى هذا القسم عزيزى القارئ تكون شهادات العملاء والمستخدمين يضع فيها رأى كل شخص عن الموقع ويقوم بكتابتها كل شخص بنفسه ويشرح تجربته للموقع ويمكنك أنت أيضاً كتابة رأيك بعد تجربة الموقع والتسجيل بة .

الجزء الأخير - أموالى
نهاية الصفحة الرئيسية - أموالى

وفى نهاية الصفحة الرئيسية ستجد روابط التواصل الاجتماعى والصفحات الخاصة بالموقع مثل : سياسة الخصوصية وشروط الخدمة والتعريف بمؤسس الموقع و الدعم الفنى وبعض الارقام والعناوين البريدية للتواصل أو فى حالة وجود مشلكة يمكنك التواصل معهم وسيقومون بحل المشكلة فى أسرع وقت .

والان كيف نسجل فى الموقع للبدأ فى كتابة المقالات وتحقيق الارباح ؟

انتظروا المقالة القادمة لشرح ذلك الامر على شروحات اونلاين .

رابط الموقع من هنا 

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. كيف يمكنني التواصل مع الدعم

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيف يمكنني مساعدتك ؟

      حذف

إرسال تعليق

اترك سؤالك هنا

التنقل السريع